العودة   منتديات انفاس محبوبي > انفاس لـ ثرثرة الارواح وعبق الاقلام > آلقصص والروايات

آلقصص والروايات قصص وروايات لتمتعو بها قلوبكم وعقولكم

إضافة رد
#1  
قديم 26-02-2019, 07:45 AM
ĂĐмйŤ.7βĶ غير متواجد حالياً
SMS ~
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3720
 تاريخ التسجيل : Sep 2017
 فترة الأقامة : 670 يوم
 أخر زيارة : 01-06-2019 (09:10 AM)
 المشاركات : 131,602 [ + ]
 التقييم : 147834
 معدل التقييم : ĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية أنا في هوى البحر غرقت ، والبحر بادي في مدّه



المقدمة

المحبة أرض والفرقا أراضيْ
والزمن كله ترى لاغبت ماضي
والله إني ماأشوف الا عيونك
أنّ رحلت اليوم أو طوَّل مراضي
والله إني مابكيت الا عيونك
فوق خدي كحلها والدمع فاضي
قالوا العذال والعذال مرضى
وش بلا حالك من الأشواق قاضي
قلت يهجرني حبيبي لين يرضى
علّم الظالم ترى المظلوم راضي
جرحوني في هواك وقلت أبشكي
ماهو من جرحي ولكن لإعتراضي
وش علي لو قطعوا لأجلك عروقي
من رضى بالحب يكفيه التغاضي


الامير بدر بن عبدالمحسن



>>>>>الغلاف <<<<<


رواية البحر غرقت والبحر بادي



كلمات البحث

منتدى انفاس محبوبي . شات انفاس محبوبي .انفاس محبوبي





v,hdm Hkh td i,n hgfpv yvrj K ,hgfpv fh]d l]~i l]~i i,n ,hgfpv hgfpv fh]d v,hdm




 توقيع : ĂĐмйŤ.7βĶ







قديم 26-02-2019, 07:45 AM   #2


الصورة الرمزية ĂĐмйŤ.7βĶ
ĂĐмйŤ.7βĶ غير متواجد حالياً

 

مشاهدة أوسمتي
مميز شهر ابريل  

فعاليه قطار المشاركات  

وسام نجوم الشهر الاداره  

فعاليه تنزيل المواضيع  

  مجموع الأوسمة: 57

 رقم العضوية : 3720
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : 01-06-2019 (09:10 AM)
 فترة الأقامة : 670 يوم

مواضيـع : 1584
مشاركات : 130018

 المشاركات : 131,602 [ + ]
 التقييم : 147834
 معدل التقييم : ĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond repute
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

 

افتراضي رد: رواية أنا في هوى البحر غرقت ، والبحر بادي في مدّه



البآرت الأول~
مدخل>>
يومآ مآ ستُدرك أن أقسى مآ مررت بهْ كآن خيراً أنقذك لِـ يجعلك أقوى ممآ كُنت عليه ..



واقفة تحت احد مظلات المتاجر المنتشرة في تلك الزاوية من مدينة ليون في فرنسا تحتمي من زخات المطر ومالبثت دقائق حتى بدأت كعادتها تتحدث مع نفسها حيث أن من يقف بجانبها يستمع لحديثها العجيب!
-يوووه منك دايما تحبي تورطي نفسك .! يعني كنتي عارفه من قبل م تخرجي ان في احتمال امطار وعاندتي حتى نفسك خلي عنادك ينفعك ، استغفر الله ليتني سمعت كلامك ياخي اوف بس يلا لعلها خيره !! فين الخيرة ف الموضوع ي تنحة ! لا شكل البرد اثر عليكي
واستمرت في حديثها ولم تنتبه لزوج العيون الي كان يتابعها وكاتم الضحكة ...
خالد : ياربي وش دي البنت م عمري شفت وحدة مطفوقة زيها من زمان م ضحكت هههههههههه خلني اروح اشوف و.... م لحق يكمل كلامو إلـــآ وهو سامع صوت شهقه من قلب ، طلعت نفس البنت شهقت من وجود واحد معاها وسمع كل هرجها
شيمي : اههههههىء ي ماما ليه حظي كده دايما يلا سوي نفسك م تدري عن شي وامشي
خالد : ي اختي ، اااا بس لو تحسي بالبرد عادي خذي الجاكيت حقي انا متأقلم ع هالوضع من خمس سنوات مداني تعودت
تنحت البنت : يكلمني انا؟؟؟ بس انا م قلت لو اني بردانه ! اوووه ايشبك ي خبله ماهو سمعك وانتي تكلمي نفسك!!

نحط رحالنا ف اطهر بقعة ف العالم "مكة المكرمة"

جالسة بين اربع جدران وتحدث نفسها : لمتى حتفضلي كده ي ريم مالك اي احقية انك تتكلمي ؟ كانك منتي فرد من دا البيت !
خلاص لدا الحد ويكفي اتوقع سكتت عن حقي كتير مررره بإذن الله باخدو باخدو الله لايعوق بـ/شر ...

- رييييم ، انا م قلت لك تنتبهي ع اخوك الصغير؟ لمتى وانا افهم فيكي وانتي زيك زي الجدر؟؟ متى تفهمي وتحسي! اوف منك بس ربي باليني فيكي ....
ومازالت تتلقى كل يوم الطعنات بدا الشكل من ابوها وامها
حست بعيونها بتغرق دموع : خلاص ي ريم مداكي تعودتي ع هالحال 20 سنه اتماسكي ربي بيعوضك خير ومايضيع حقك ابدا ،
قامت لاخوها بعمر 5 سنوات صغير لكن بعقل كبار كان يسمع الكلام ويحاول يمسك دمعتو \ ليه بابا يقولك كده ريم؟
ريم : لا تبكي حبيبي رائد انت رجال شوف انا مـــا بكيت ، ماهي عارفه هيا تواسيه ولا تواسي نفسها المكسوره؟ تنهدت تنهيده عميييقه وقالت يااارب جلست تتأمل اخوها وهي متأملة فيه انو بيكون لها السند الي ماشافتو ف يوم ف ابوها الي المفروض يكون سندها ..

في جهة اخرى كانت تسمع كلام ابوها لاختها الكبيره وهي خلاص تحس الوضع صار روتين يومي بس فيه شي محيرها ؛ ليه يعاملوها كده وانا ورائد يعاملونا غير؟ خلاص ي ريناد لمتى تسألي نفس السؤال ولا تلقي جواب يارب كون ف عون اختي والله اني احبها بس ماما وبابا م يخلوني اكلمها كتير ...


في نفس المدينه لكن مكان تاني>>>
- أبشرك أبشرك لقيييتلك الشخص المطلوب بنفس المواصفات الي طلبتها ..
-الله يبششرك بالخير ، راقبتوه؟ ابغا عنوانو ضروري
- اكيد ي طويل العمر دا العنوان ومد له الورقه .
-م قصرت ي بدر خلاص كده ان شاءالله بنكون تممنا نص المهمه وباقي الجزء الاهم
-واجبي ي طويل العمر ، اي خدمة ؟
-روح الله يفتحها بوجهك ويسهل امورك
-امين يارب ،عن اذنك
وخرج بدر ضارب التحية العسكريه وقفل الباب وراه ، اول م انقفل الباب مسك الورقه وطالع و على فمه ابتسامة امل وتفاؤل بإذن الله بنتمم الي انتظرناه سنتين ، ف دي اللحظة رن الجوال طلعو من جيبو لقى " حلوة اللبن " يتصل بگ. ع طول زادت ابتسامته وكأن أمو حست بفرحته دحين ورد عليها
- هلا والله عااش من سمع هالصووت ي جعلني فدوة لراعيته
ضحكت امو وقالت : م يجي ترحيبك دا إلـــآ وانت فرحان ، ها بشر ي امك ايش صار معاك ؟
- لقيت الي ابحث عنو من سنتين ي امي الحممدلله بس باقي لي اروح له زياره وان شاءالله م يصير الا كل خير .
- الله يوفقكم ي ولدي ويحميكم والله اني افتخر فيك وعقبال نفتخر ف عيالك و ..
قطعها وقال : ي امي الله يخليكِ م نبي نفتح الموضوع من جديد دحين. انتي عارفه رأيي ف الموضوع
- الله يهديك ي فيصل ويرزقك من واسع ابواب الرزق
-امين امين ي رب ، يلا امي مضطر اقفل دحين وان شاءالله انا عندكم ع الساعه 9 العشا
- الله يحفظك من كل شر خلي بالك ع نفسك
-لاتشيلي هم ي غاليه ، ف امان الله .
قفل الجوال واتجهه ع العنوان وكلو امل ان الي مخطط له يتم فاقرب وقت لان الي ضاع كتيررر مررره


نرجع لليون ,,,
م زالت واقفه مكانها وتفكر بصوت عالي كعادتها مما جعل الواقف امامها يضحك بصوت مرتفع
- هيييي ليه تضحك دحين ي الاخ؟
- اسمي خالد بالاخت
- اوف منو ي ربي ليه م جا غير هو ف طريقي؟؟
خالد:-قلتي شي؟
-لا لا اقول مشكور ي خالد بس كيف دريت اني بردانه؟
خالد وهو مبتسم ؛ انتي الي قايله بنفسك
ضربت جبهتها : اييوه صحح معليش انسى بسرعه انا
- م عندك مشكلة ي ...؟
-شيمي ^_^
خالد : تشرفنا ي شيمي
شيمي : تسلم ، باقي بتديني الجاكيت ولا تراجعت؟
خالد : هههههههههههههه والله ان م عمري قابلت احد زيك ، لا م تراجعت تفضلي وخلع الجاكيت الاسود وعطاها اياه
اخدت الجاكيت ولبستو وقبل تمشي قالت طيب انت كيف بتمشي كده تحت المطر؟
خالد : قلتلك متعود عادي
شيمي : اوك مشكور مع السلامه ومشبت متجهه للشقه الصغيره بحيث كانت ساكنه فيه هي واخوها مدير شركة جو فرنسا لشغله تاخد منه اسبوعين تقريبا ، وهي م زالت ف افكارها لقت نفسها قدام الباب طلعت المفتاح من شنطتها وجات بتفتح الباب بس في يد سبقتها ومسكت يدها وغطت عيونها ، جات بتصرخ لكن اليد كانت اسرع وكتمت فمها ....

كككت ،،
ايش رأيكم ف البارت ان شاءالله تكون بدايه حلوه وعجبتكم ، اتقبل الانتقاد بكل رحابة صدر ، بانتظار توقعاتكم�� دمتم بود الى الملتقى القادم بإذن الله ����

مخرج>>
لن تنضج إلا بعد أن تشعر أن لديك الكثير من الكلام،
و لكنك لست بحاجة إلى أن تخبر بهِ أحد ..!




 

رد مع اقتباس
قديم 26-02-2019, 07:46 AM   #3


الصورة الرمزية ĂĐмйŤ.7βĶ
ĂĐмйŤ.7βĶ غير متواجد حالياً

 

مشاهدة أوسمتي
مميز شهر ابريل  

فعاليه قطار المشاركات  

وسام نجوم الشهر الاداره  

فعاليه تنزيل المواضيع  

  مجموع الأوسمة: 57

 رقم العضوية : 3720
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : 01-06-2019 (09:10 AM)
 فترة الأقامة : 670 يوم

مواضيـع : 1584
مشاركات : 130018

 المشاركات : 131,602 [ + ]
 التقييم : 147834
 معدل التقييم : ĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond repute
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

 

افتراضي رد: رواية أنا في هوى البحر غرقت ، والبحر بادي في مدّه



بسم الله الرحمن الرحيم

البـــآارت الثآنــي
مدخل>>
روحك ليست مصنوعة من زجاج
دع الحياة تصدمك
فلتُهزم فلتخطئ فلتخذل فلتيأس
لا تهرب دع الحياة تقوّيك الزمن أگبر معلّم للإنسان..!



خالد : قلتلك متعود عادي
شيمي : اوك مشكور مع السلامه ومشبت متجهه للشقه الصغيره بحيث كانت ساكنه فيه هي واخوها مدير شركة جو فرنسا لشغله تاخد منه اسبوعين تقريبا ، وهي م زالت ف افكارها لقت نفسها قدام الباب طلعت المفتاح من شنطتها وجات بتفتح الباب بس في يد سبقتها ومسكت يدها وغطت عيونها ، جات بتصرخ لكن اليد كانت اسرع وكتمت فمها ....

: اترررككهااا ي حيوان ايش تبغا فيييها؟
الي كان ماسكها انصدم ! كيف كده؟ معقولة م جا غير ف دا الوقت م قد جا ، انا متأكد مراقبوا تمام اااخ بس يالقهر ، ولا ،، كمان جات ع حظي اليوم يجي ؟ التفت بسرعه وجاتو لكمك قوية ع وجهو من الي كان واقف وراه وتلتها عدة لكمات، لين م افتكر الوضع الي هو فيه ، رفع راسه شاف اللي كانت طايحة ف الارض وباين انها متخدرة من المنديل الي جنبها ، وقف وقبل لا يروح لاختو رفز الشخص المرمي بسبب الضرب الي جاه وقال لو : قول للي راسلك تصفيه حساباتنا تكون رجل لرجل لاتدخل الحريم بيننا فااااااهم؟؟
م رد عليه غير بإيماءه خفيفه من راسو ، مشي الواقف وراح للمرمية شالها وفتح باب الشقه بمفتاحها الي طاح قدام الباب ودخل ع اول كنبه يمين الصاله سدحها وراح المطبخ جاب كوب موية وراح لها واستغرب ف البداية من الجاكيت الي كان عليها باين رجالي "معقول تكون مقابله احد منهم؟ ااخ منك ي شيمي م تجيبي لي ولك غير المشاكل ، بس خلها تصحى واتفاهم معاها"<هكذا كان يدور الحديث بينو وبين نفسو ... حاول يرش ع وجهها عشان تفوق بعد كم محاولة قال ف نفسو خلاص بتفوق من نفسها ودخل غرفتو طلب عشا من مطعم قريب منهم وراح ياخد لو شاور سريع ع مايوصل الاكل ..
^
^
^
^

في مطار الملك خالد الدولي ف الرياض
كان مع الركاب ينتظر الرحلة ، محتاج يخرج من الرياض ف الثانيه دي قبل الساعه الجايه ..يحس انو مخنوق منها م عـــآاد يفكر يرجع تاني ابدا ...

"الاعلان النهائي لرحلة طيران الخطوط السعوديه رقم (203) المتجهة من (الرياض) الى(لندن) يرجى لركاب الدرجة الاولى والاعمال التوجه الى البوابة رقم واحد استعداداً لصعود الطائرة مع تمنياتنا لكم برحلة سعيدة...

بعد سماعه للاعلان قام من الكراسي متجهه الى البوابه المحدده مودعاً انفاسه الاخيره ف مدينته الي ترعرع فيها وحملت كل ذكرياته بحلوها ومرها ، صعد للطائرة وجلس ف مقعد جنب النافذه ورتب وضعوا بانتظار الاقلاع ..
بعد فتره قصيره اعلنوا للركاب انه حان الاقلاع ، عليهم بربط الاحزمه وبعض المعلومات المهمه ف الرحلة. ماحس غير بشي ينغرز ف يدو وبشكل قوي فتح عينو لقى بنت بحجابها ومغمضه عيونها ومتشبثه فيه بقوة ، كتم ابتسامتو ع حركتها وتركها، بعد م استقرت الطياره ف السما كانت لاتزال متشبثه فيه وهو متأكد انها لو رفعت يدها بيلقى علامه كانو كان ف عراك مع قط �� تحمحم خفيف ، وحس ان الضغط الي ع يدو خف ،سمعها وهي تعتذر اذا كانت سببت لو جرح ف يدو،، ابتسم وهو يقول : م عليكي حصل خير ..


ييييييييس جبت الاول جبت الاول
- ي وولد اسكككت ولا والله لا اسحب السوني منكك
-لا لا خلاص حاسكت اخر مرره
-هيا نشوف ، من الصباح وانت تعيد نفس الكلام طفشتني وقسم بالله
-جوعان ايش سويتي اككل ؟
-ودا الي فالح فيه انت اكل ومرعة وقلة صنعة بس قول لي ايش فايدتك ف الحياه؟
-اهم شي اني اتنفس الهوا
-اقول فارق لا اهفك كف دحين
-طيب خلاص اسف ، احبك ي احلى اخت
-ايه بس اقعد صرفني ب احبك وماني عارفه ايش ! يلا بس امشي خخلنا ناكل
م شافت غير غبرتو ع طاولة الاكل
فههههههههد قووم غسل يدك اول
فهد: بلى ف شككلك فجعتيني لا تصرررخي خرب اسمي -_-
-لا باللهي؟؟ احلف بس
فهد: خلاص انا باخرب اسمكك كمان بس اصبري
-هين نشوف قوم بس يلا


وصل العنوان الي كتبوا له بدر ووقف قدام الباب والسعاده بتوصل منو مواصيلها ، دق الجرس وانتظر دقيقتين لين جاه شاب ف نهاية العشرينات وفتح له الباب ، طل يتأمل فيه لفترة وقال: السلام عليكم
رد الشاب ببرود : عليكم السلام
فيصل قال ف نفسو دي البدايه الله ييسر لي وما يتعبني بعنادو
- استقبال الضيوف عند الباب يكون؟ <قالها فيصل وهو مبتسم
رد عليه الشاب باقتضاب وهو متوجس من مجيء دا الشخص الغريب
- لا تخاف معاك الملازم فيصل سعود
قال الشاب ف نفسو الله يجعلو خير بس
واتجهو لمجلس الرجال قال الشاب لفيصل خد راحتك ثواني اجيب الضيافه واجي وخرج متجهه للمطبخ
جلس فيصل يتأمل ف المجلس شويه وخمن ان وضعهم متوسط الحال فجأة انقتح الباب بقوه وصوت بنت تنادي حساااام ، سووومي فينك يلا مسوية لك مفا... وبترت كلمتها يوم شافت الجالس ف الكنبه وانصدمت وماتشوف غير غبرتها
فيصل بالقوووة كتتم الضحكة اجل دا الجلمود تناديه سومي�� شكلي بجرب اناديه فيها يمكن تفك ازمات كتير تكون بتوقف قدامي ...!

مخرج>>
ولان ابسط الاشياء تؤثر فيك ،
ستتعب كثيرا يا صديقي هذا العالم لا ينفع معه ان تشعر كثيرا ..!



انتهى البارت
معليش لو كان قصير بس فعلا م كان عندي افكار ووقتي ضيق باذن الله أعوض لكم ف البارت الجااي
دمتم بود


 

رد مع اقتباس
قديم 26-02-2019, 07:47 AM   #4


الصورة الرمزية ĂĐмйŤ.7βĶ
ĂĐмйŤ.7βĶ غير متواجد حالياً

 

مشاهدة أوسمتي
مميز شهر ابريل  

فعاليه قطار المشاركات  

وسام نجوم الشهر الاداره  

فعاليه تنزيل المواضيع  

  مجموع الأوسمة: 57

 رقم العضوية : 3720
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : 01-06-2019 (09:10 AM)
 فترة الأقامة : 670 يوم

مواضيـع : 1584
مشاركات : 130018

 المشاركات : 131,602 [ + ]
 التقييم : 147834
 معدل التقييم : ĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond repute
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

 

افتراضي رد: رواية أنا في هوى البحر غرقت ، والبحر بادي في مدّه



بسم الله الرحمن الرحيم

البـــآرت الثالث
مدخل>>

لا تتوقف الحياة بحضور أحد أو بغيابه ؛
لذلك ,,لاتهتم إلى الابد .. !
ولكن قطارات عقولنا تتوقف عند محطة ذكريات


ف الطائرة > كان اخذ وضعية الاسترخاء يحاول م يفكر لا ف ماضي واا ف حاضر ولا مستقبل ، هدوء اللحظة عااجبو بقوة . فجأة سمع صوت ناعم من جنبو : شكلك واحد بارد الدم ..!
بينو وبين نفسو يقول شكلنا بنبدا الحين !! فضل الصمت ع الجواب
رجع الصوت : اككره شي ف حياتي الي يتجاهل كلامي ، ع الاقل رد بكلمة بس
، صار يطالع فيها بنص عين وقال: اتوقع معرفك ولا تعرفيني عشان اكون مجبور اجاوب؟
قالت : الله يخلف ع عقلك المتحجر بس
رد عليها : قصدك الله يخلف ع العقل الي ف مخك شكلو مضروب !!
م لقى منها رد وظل ساكت الىن قطعت السكوت مره تانيه وقالت : طيب انا اسفه بس دايما ف حياتي أنا ف الهامش ماحد يسمع لي ولا يوجهني ولا ينصحني احسني وحيده رغم ان عندي 3 أخوان اكبر مني واخت اصغر مني بسنه
نبرة صوتها كانت حزينه واثرت فيه " ايش فيك ي بندر ؟؟ لا تتأثر بسهوله خلك بارد مثل م انت "
م لقت رد غير الصمت ، لكنها استمرت ... تدري رغم البرود الي ف حياتي ، إلا أني احب أسوي لي جو مهما كان الوضع !
واخيرا قطع الصمت وقال : ي اختي انـ... وقطعت كلامو وقالت: بدون اختي والخرابيط ذي اسمي إلهام ي ...
- بندر .
تشرفنا بنندر ، وابتسمت .
طيب ي إلهام ممكن تسمحين لي والله اني مصدع ولا خف الصداع تكلمي براحتك ، بس الحين خلني أريح شوية بس الرحلة مطولة
حزنت عليه وأنبت نفسها : سلامات ، خلاص باسكت ،اعذرني
-مسموحة




بدت تفتح عينها وهي تحس بصداع خفيف ، بدت تفتح عينها تدريجيا لين صارت الرؤية واضحة بس كانت الاضاءة خافته ، ركزت ف الكان شوية "انا متى وصلت هنا ؟ م اذكر شي ! بعد ثواني بدت تسترجع الاحداث طالعت ع نفسها لسه باقي الجاكيت عليا ، افتكرت اخر شي صاو وهو المنديل الي جا ف وجهها... رفعت راسها شوية بتعدل جلستها وسمعت صوت ف المطبخ حاولت تركز بس تحس بصداع مو مساعدها ع التركيز او فعل اي شي
-مين هناكك؟؟
لقت ظل شخص طلع من المطبخ ع اثر صوتها و في يدو اليمين كاسة مويا ويدو اليسار ماسك فيها الجوال من للاضاءه باين
-أخيرا صحيتي ييختي !!
حسست بدموعها بتنزل من المفاجأة معقولة يكون جا ليا اسبوع استناه حاولت تقوم وقامت بس بتجري تحضنو م كان عندها قوة كافية ،، كان هوا اسبق وجا لين عندها رمت نفسها ف حضنو وكانت تبكي بصمت م يسمع غير صوت شهقاتها ،ابتسم بينو وبين نفسو " اااخ ي شيمي والله انك مو بس اخت بالنسبه لي انتي بنتي م تدري قد ايش اموت لو جاكي شي اااه ي ربي اجعلني اكون قد المسؤولية وما اجرحها ولا اسمح لاحد بجرحها مهما طال الزمن "
- ي دبة خلاص دمووع
بعدت عنو وضربتو ع كتفو خفيف انت الدب ، لا لا ديناصور شوف حتى لازم تنزل لي عشان اقدر احضنك
-ههههههههههههههههه ، طيب انا ديناصور ولا تزعلي وانتي القطو
- لاااا ووش قطططو : ( اممم خليني افكر انا ايش وحطت يدها قرب فمها ع اساس تفكر
- لا تفكري خلاص انتي كل دنيتي ،بنتي ،سعادتي ....
جا بيكمل بس لقاها رامية نفسها عليه وجلست تبكي ، في نفسو تندم انو رجع يفتح السيرة دي مرة ثانية
-شيمي ؟
م سمع غير الشهقات
-شيمي ؟ خلاص ي امي خلاص اهدي ان شاءالله احاول م ابعد واغيب مرة ثانيه ،
مرت لحظة صمت وبعدها وصلو صوت بالقوة ينسمع
- انت بكاش دايما تقول لي م تبعد وتغيب عني اسبوع
- لا خلاص هذي المرة جد ان شاءالله
-قول والله
-اممم خليها ان شاءالله
-ها شفت ! وبرطمت
-ي ماما م بتركك وعد خلاص ، كده تمام؟
رفعت راسها وهي شاقة الابتسامه ججد؟؟
-ايوه جد وابتسم ف وجهها الابتسامه الاخوية والابوية الحنونة
بعدت عنو شوية وجات بتوقف << من الرمية التانيه الي حصلت وقعو اثنينهم ع الارض وظلو جالسين ..
بس قبل لا تمشي مسكها تاني وهو يطالع ف الجاكيت
فهمت كلامو من نظرتو وقالت؛ الاسبوع الي فات انت قلت لي لا تخرجي إلـــآ وانتي لابسة ثقيل صح؟
هز راسو بإيماءة يعني صح " تتجنني لمن تجي تشرح ���� احس من جد انها طفله " يلا كملي
-امممم بس كل يوم البس ثقيل والجو كان عادي لكن اليوم قلت خلاص شكل الجو بيفضل عاددي ولبست خفيف بس معرف كيف نزل المطر اليوم بالذات!!
ضححك ع كلامها وهيا تطالع فيه متنحة ! " انا ايش قلت شي يضحك؟ "
- سلطااااان ، ليه تضحك م قلت شي يضحك
تحمحم خفيف ومازالت الابتسامه مرسومة ع وجهو
-اجل م تعرفي كيف نزل المطر اليوم؟ هههههههههههههههههه
-حطت يدها ف خصرها :لا باللهي دحين دا الي يضحك؟؟
-لا لا م يضحك خلاص خفت ، المهم كملي
- المهم اول م نزل المطر كنت واقفه تحت مظل واحد من المحلات الي قريبة لاني كنت راجعه من عند صحبتي وعلقت ف مكاني ، بس في واحد عظاني جاكيتو وقال لي متعود من خمس سنين ،
سلطان ف نفسو " متعود من خمس سنين!!
واستمرت تروي الي صار : ايوه صح قال اسمو خالد
"خالد ، ي الله ليه كل م سمعت اسمك احس انك انت وفي النهاية يخيب أملي ، لاتعلق نفسك زي كل مرة ي سلطان شخص عابر زي البقية "
سلطان : عشان مرة ثانيه م تسوي فلسفة وتعاندي كلامي ، دي المرة وربي لطف ، م تدري المرة الجاية ايش يصير
-خلاص ي بابا اسفة باسمع كلامك المرة الجاية
ابتسم اابتسامة نابعة من اعماااقو بصدق فكم ييحب مررره انها تناديه بدا الاسم لانو بجد يعتبر نفسو الاب لها قبل الاخ
-فديت عيون ابوها انا ، يلا امشي قدامي ع غرفتك خذي لك شاور دافي وتعالي اكون سخنت لك العشا
راحت جري عندو ووقفت ع اطراف اصابعها وقربت خدو عطتو بوسة وراحت جري ع غرفتها
" ههههههههه والله انها خبله صدق "



-رائد حبيبي تعال
مشي لين وصل لها قال : نعم
ريم: شرايك نسوي كيكة شوكولاته؟
ابتسم وحضنها يلاااا ريم انا أحبك كتيييير قد البحر
حضنتو وابتسمت وقالت وانا كمان
وراحو المطبخ جلست رائد ع الطاولة وبدت تطلع المكونات طلع البيض والزيت جات بتطلع الحليب سمعت صوت الي اسمها أمها تقول : ماشاءالله ي ست ريم عسا م صار المطبخ ملكك بعد؟ انا كم مرة نبهت م تدخلي المطبخ يكفي وجود الشغالات ، جلست تطالع ف علبة الكيك الي فوق الطاولة والمقادير الي جنبها وقالت : لا وكمان بتسوي كيك ي ست من طالبك تسوي ولا انتي ناوية علينا ، اعرف حركات الحقد الي فيكي
طالعت فيها ريم وابتسمت بألم " دام أمي وأبوي كده يعاملوني فما بألوم الغريب لو عاملني بقسوة !! بس لا ي ريم م بيضيع الي خططتي له "
-ماما أنا قلت لريم ابغا كيكة .
طالعت ريم ف رائد واستغربت من تصرفو ،!
- انت تسكت لمن أكلمها فاهم؟؟
نزل راسو وحبس دمعتو اليتيمة قال بصوت مبحوح : طيب
قامت ريم ورجعت الاغراض مكانها وشالت رائد وخرجوا من الطبخ لكن م كملوا طريقهم إلـــآ وهيا سامعه صوت امها : إيوه دا الي فالحة فيه دايما بس طنشي لكن هين ان ما وصلت لأبوك ...
"يارب يارب ألهمني صبر من عندك ي رحمن ، تحملي ريم تحملي" ومازالت تصبر نفسها دايما وفي اصعب المواقف الي تمر عليها .
- ريم لمتى حتتحملي الوضع دا؟
طالعت ف اختها وابتسمت وف داخلها تحمد ربها ع وجود ريناد ورائد ف حياتها
- كل شي ي ريناد بيتغير أنا مؤمنة بقوله " فإن مع العسر يسرا * إن مع العسر يسرا"
- والله ي ريم انا أحبك واعتبرك مامتي
-وانا كمان تأكدي ريناد انتي ورائد لكم مكانة كبييرة ف قلبي لايمكن تتغير ..
ودخلت الغرفة قبل تجي امها وتنكد عليهم الثلاثه




-فهد احتاج كم غرض البيت احسو ناقص
- طيب ايش تبغي اديني ع بلاطة
-ياخي افهمها طايرة يعني خرجني من زمان م غيرت جوو
-امممم طيب بس اخلص قيمين واوديكي المول والعشا عليا اليوم كمان
انت فههد اكيد؟؟ O_o
-ايش شايفة فيه احد غيري يعني؟
- لا لا خلاص بروح اجهز دحين بسرعه قبل يصير شي
-ههههههههههه شاطرة
وراحت وعلى راسها اكبر علامة استفهام !!
" يووه ايشبك منال اخوكي الصغير وبيدلعك فين المشكلة؟؟ والله شكلك بديتي تنهبلي ي بنت ، خلني اخلص بس لا يغير رأيو "
بعد ساعه بالتمام كانت الساعه 5:35pm
-فهوود هيا م خلصت قيمينك ؟
- إللاالاا يلا بروح ألبس واجي
وماهي إلـــآ دقايق وخرج كاشخ تيشيرت أسود وجينز
-يلا ي ستي مشينا
<<نتركهم يتسوقوا وبعدين نرجع


بعيد جدا عن عالم البراءة والانسانية
- اسمع يوصلني المبلغ خلال 12 ساعة بالتمام وبعدها انت تعرف ايش بيحصل لك ي نايف
الطرف التاني ف السماعه >>
- ياخي حسبي الله عليك من واحد طماع تاخد م تشبع ابدا مـا عندك رحمة ف الخلق ، ربي ينتقم منك بس . وقفل الخط مقهوور "انا ايش خلاني اطيح تحت يدين اشخاص زي ذا الشخص ،حسبي الله ونعم الوكيل فيهم بس حسبي الله "
ورفع الجوال من جديد واتصل برقم جاه الرد
-هلا نايف ايش صار معاك؟
-ي فيصل ي فصيل قدامي 12ساعة بس من فين بجيب لو المبلغ الي يجلط انا حالي ع قدي وانت أبخص .وطلع تنهيدة من اعمااق قلبو " ياارب يسسر واعينني يارب "
-ابو فهد هدي حالك ياخوي مافي شي يسوى وبإذن الله بدبرها لك واعتبرها سلف لو منت حاب تتقبل
-الله يفرج همك ي فيصل والله ان جمايلك معي م انساها لك
-م بيننا ياخوي انت تعرف غلاتك فـ/ قلبي شلون ،، خلاص المبلغ بيوصلك حسابك ان شاءالله باديك خبر ف الوقت المناسب
<<فيصل جالس ف مجلس حسام افتكرتوه صح : )

قفل الخط وابتسم للي جا وجلس جنبو من بداية الاتصال
- حسام ،
طالع فيه بمعنى هات إللي عندك
- جاي وكلي أمل إنك م تردني خايب
- !!!!
- عندي مهمة .........


مخرج >>
كل العزاء للذين يبتلعون الكلام ساعة وجوبه، فيُخيّل لك أنهم لا مبالين، ألا والله إنهم غارقين في الشعور ولكن لا ينطقـون..!


ككككككت اشوفكم ان شاءالله ف البارت الرابع ع خييير
لكم ودي ��


 

رد مع اقتباس
قديم 26-02-2019, 07:48 AM   #5


الصورة الرمزية ĂĐмйŤ.7βĶ
ĂĐмйŤ.7βĶ غير متواجد حالياً

 

مشاهدة أوسمتي
مميز شهر ابريل  

فعاليه قطار المشاركات  

وسام نجوم الشهر الاداره  

فعاليه تنزيل المواضيع  

  مجموع الأوسمة: 57

 رقم العضوية : 3720
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : 01-06-2019 (09:10 AM)
 فترة الأقامة : 670 يوم

مواضيـع : 1584
مشاركات : 130018

 المشاركات : 131,602 [ + ]
 التقييم : 147834
 معدل التقييم : ĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond repute
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

 

افتراضي رد: رواية أنا في هوى البحر غرقت ، والبحر بادي في مدّه



بسم الله الرحمن الرحيم
البـــارت الـــرابع

مدخل>>
حاول أن تحب أحزانك، لعلها ترحل كما رحل كل شيء احببته ..!


قفل الخط وابتسم للي جا وجلس جنبو من بداية الاتصال
- ابو عبدالرحمن
طالع فيه بمعنى هات إللي عندك
امعن النظر ف ملامح وجهو وقال : تشبه ابوك الله يرحموا
وماخفي عليه علامات الاستغراب ! وكمل
الوالد الله يرحمو كان يفدي الوطن بالروح ،ملازم سري ولا خبر أحد ، لكن هذاني جيت وقلتلك سبب غياب ابوك الدايم

حسام تذكر اخر يوم شاف ابوه راجع ف آخر الليل وبالصدفه شافو لما دخل المكتب دقايق وطلع خارج مرة ثانيه وبعدها بفترة قصيرة جاهم خبر وفاته وقامو بالواجب ....
-طيب ليه م قال لي ع الاقل؟؟ أنا ولده البكر
- الله يرحمو لو اسبابه وبإذن الله بتعرفها ، مد له ورقة وقال خذ وقتك وقرر ، لكن حط ف بالك وطنك محتاجك وخرج

" ي الله ي حسام ايش تكون مخبيه الورقه؟ شكلنا بنبدا قصة مالها آول من آخر الله ييسر " وقام متوجه ع مكتبه دخل وقفل الباب بالمفتاح وجلس ع احد الكنبات وفتح الورقه ..."



انتصف الليل والساعه 3 الكل نايم غيرها
"يلا ي ريم تشجععي ربي معاكي "
قامت صلت لها ركعتين وختمتهم بالثالثه الوتر وناجت ربها ييسرلها دربها
ماسكة شنطة>حقيبه صغيرة حطت فيها بس عبايتها والفلوس الي كانت مجمعتها من مدة عشان تنفعها توكلت ع الله وخرجت بهدوء نزلت للدور الارضي وكان هادي المكان ومظلم. اتجهت ع الباب الخلفي عشان لاحد يصيدها وفي كل خطوة تدعي ربها ييساعدها مالها حل إلـــآ انها تعرف كل شي مخبى عنها " هانت ي رييم ، يارب ساعدني يارب "
كملت طريقها وخرجت للحديقة حاولت تتوارى ف مكان م ينتبه عليها أي احد وولبست عبايتها ونقابها وسمت بالله وتقدمت للباب حيث إنها بتودع كل ذكرياتها السيئة ف دا البيت
مسكت الباب ولفت اول للفة بالمفتاح وبقي الثانيه و فجأه...


-رييم؟؟؟؟
انصصدمت وثبتت يدها ع المفتاح ، خايفه تفشل وهيا ع اخر عتبة كملت اللفة الثانيه بسرعه وفتحت الباب وباسرع م عندها حاولت تجري وتجري "ريم لا تلتفتي لورى ابد ابد ابد كملي وانتي تطالعي للامام ببس كملي محد بيقدر يمسكك انتي لازم تواجهي العالم لازم..."


- دي ايشبها مو صااحية؟؟ خلني بس الحقها بسيارتي واشوف لوين بتوصل
ركب سيارتو وصار يمشي وراها بحيث انها م تحس ابد عليه
" انا لين الحين مو مستوعب ايش صاير ؟ توي م لحقت اسمي إلا والقاها ف وجهي؟ لازم اعرف بس ! مو معقول ريم انا عارفها من صغرها هادية وحالها حال نفسها ايش يجبرها تخرج ف دا الوقت؟ لا يكون... لا لا تعوذ من ابليس ي رجال بيوضح كل شي قريب"
شافها وقفت قريب من محطة وصارت تتلفت يمين وشمال واضح انها تايهه مررة
رن جوالو والتفت عشان يطلعو ويشوف من المتصل دا الوقت؟
رجع يطالع ف نفس المكان الي كانت واقفه فيه بس م لقاها نزل بسرعه من السيارة وصار يدورها بعيونو و لقاها متوجهه للمسجد

رجع سيارتو بسرعه وحرك بحيث صار واقف قدام بوابة مسجد النساء ، يعرفها من بين ألف وحدة كيف لا وهي كانت تربية يدو !



صحيت نشيطة ولقت الساعه 9 الصباح ، انا مو عادتي انام 5 ساعات !! ايش صاير؟ ضربت جبهتها وافتكرت اخوها الي كان معاها ف الليل تعشو سوى وجلسو ياخدو اخبار بعض وسحبهم الكلام لين م نعسوا وناموا بعد م صلو الفجر

قامت من سريرها واتجهت للنافذة وفتحتهااخدتلها شهييق طويل
" الله مرررة أعشق ريحة المطر ، فرنسا مستحيل انسى رائحتك م حييت " بعدت عن النافذة وقفلتها وراحت تاخد لها شاور
بعدم خلصت ورشت من عطرها المفضل شانيل طالعت ف نفسها ف المراية نظرة رضا " فديتني ي ناااسو ����" <<خبله
خرجت وراحت المطبخ تسوي لها كوب القهوة الفرنسيه بالبندق بحيث صارت عادة عندها من جات لفرنسا أول مره قبل 4 سنوات تقريبا
لفت بتاخد كوبها لكن في يد كانت مادتو لها
-سوووسوو صحييت؟؟
ضربها ع راسها خفيف : سووسو ف عيينك أصغر عياالك انا؟؟ كم مرة قلت لك لا تناديني بدا الاسم الخايس
-ههههههههههه تعججبني وانت معصب ياخي ،
-اهججدي ي امي اهجدي بالله
- خلاص زعلت. انا ولفت وجهها عنو
- واللي يراضيكي ،!!
-امممم مو اي شي يرضيني
- م تشوفيني صاحي بدري؟
-ايووه صح ليه صاحي بدري غريبة مو عادتك؟؟
-انتي اول ليه صاحية بدري ؟
-انا صحيت شبعانه نوم الحمدلله
- وانا صحيت عشاني سمعت صوت قربعه وخمنت انو انتي ، شرايك اليوم نخرج من البيت ومانرجع غير 12 الليل؟
O_o معقووول؟؟
حطت يدها ع جبهتو :انت متأكد انك سلطان ولد سعود؟؟؟
- لحووول لا تخليني اهون الحين!!
-لا لا لا خلاااصص والله بروح اجهز بسرعةة
-تعااالي ي هيله اول نشرب كوفي وبعدها نخرج
-رجعت جلست ف اول كرسي قابلها



نزل من الطيارة وتنههد ، "اااه بس ليتك ي الرياض م خليتيني اغترب كده، يارب اصلح الحال "
كان لابس شنطة ظهر والتانيه صغيرة مايله ع الكتف فيها الجوال والاشياء المهمة
راح للكوفي اخد لو كوب قهوة تركية ساده ، " رغم مرارة حياتي إلا إني أعشق مرارة القهوة"
جلس ف وحدة من الطاولات ف الكوفي وهو ف غمرة اقكاره لقى وحده جالسه ف الكرسي الي قدامه : انتي؟؟؟
- اسفه لو ضايقتك ، بس والله احس من اول م ركبت الطيارة وانا مشبهه عليك!
- طيب وين المشكلة؟
-ياخي عدل اسلوبك مع الناس لاتكون كريه كده!!
- دامني كريه ابعدي عني طيب
- شكرا ع المعاملة الحلوة
- العفو
قامت من الكرسي وتحس نفسها مجروحة بدون سبب " ايش فيكي الهام ؟انتي الي غلطتي خلاص تحملي "
راقبها بعينو وهي تبعد
" احس اني مشبهه عليك اننن، فايقلك انا فايقلك اوف بس استغفر الله ..."

فتح جوالو وبعد م ركب الشريحة الجديد فتح البيانات الخلوية
وصلو الككم الهااائل من الرساييل ف الواتس اب
-بندر ، بندر رد علي يرجم والدينك ، ي بندر خلينا نكمل مشورنا مع بعض ، م مبغا نهدم الي بنيناه ، بندر ، طيب ياخوي حط ف بالك إني بكون لك السند طول حياتي ، احبك ياتوأمي . كلها كانت من توأمو ورفيق دربو بدر

" ااخ ياعضيدي ، م اقول غير ربي اصلح الحااال" كلها ثواني ووصلو مسج من نفس الاسم

ياخوي يا عزوتي ياضحكتي وبكاي.
يانبضة القلب وفزت خاطري..
أنت العضيد اللي أشد فيك الظهر ياخوي..
اشتقتلك ي الغالي الله يرجعك لي بالسلامة��❤

كتم دمعة حبيسة عينو وخرج من الكوفي بيبعد عن الناس


- هلا نايف
-هلا بك زود
-خلاص ي خوي دبرت لك المبلغ وحولتو ع جسابك
-ي شييييخ ينصصصر ديينك، والله ي فيصل م بنسى وقفتك معايا
-م بيننا هالكلام ي رجاال ، يلا اتصل عليه وحددو المكان وانتببه انتببه ي نايف تراه غدار ..
- ابشر ياخوي دعواتك

"دا انسسب وقت عشان امسكو ياررب ساعدني واحفظ خويي نايف يارب "
مسك الجوال واتصل ع رقم
- بسررعه جهزوا السيارات وانتبببهو يكشفكم احد حيكون خويي ف خطر لمجرد م يشمو ريحة غدر منوو
- تم طال عممرك
وقفل الخط بعدها ، توكل ع ربه " يلا ابتداا الججد اخيرا

وهو ماشي سمع جوالو يتصل برقم غريب رد
الطرف الاخر : ســـلــآمـ عــلــيــگـم
-عليكم السلام
- الملازم فيصل؟؟
-ايوه معاك ، مين معي؟
- انا حسام ولد عبدالرحمن
- اهلا اهههلا حسام اخبارك؟
-نحمدالله
-الحمدلله، ها وش قررت؟
- انا موافق
- حلوو يلا نبدا من اليوم ولا تحتاج شوية وقت؟
- لا اليوم
- اوك يلا انا انتظرك عند "....."
- ان شاءالله
- فمان الله وقفل الخط
" يااااررب لك الحمد يارب لك الحممد "



جالسين ف احد المطاعم يتعشو
-فهد بروح اغسل فين الحمامات "يكرم القارئين"
- اخرجي من هنا وامشي سيدا ع اليمين
-تمام دقايق بس

وصلت ودخلت ، لكنها تنحت شوية " انا فين شفت دي البنت؟؟ شكلي مشبهه عليها بس ! لا لا متاكده شفتها بس فيين؟؟ " واستمرت تفكر وهي تتامل ف البنت الي قدامها
-سلامات اختي محتاجة شي ؟؟
" إلـــآ والله نفس الصوت كمان سمعتو ..." شافتها تلوح بيدها قدام وجهها : تكلميني؟
- اهههههىء منااال؟؟؟
- والله اني واقفه من اليووم مشبهه عليكي ، ايووه منال
- والله وحشتيييني وينك غاييبه عن العالم ، حتى جوالك احسو محروم منك!
- اي والله م اجلس عليه ابد ، اخبارك انتي واخبار الدب الي سحبت علينا وراحت فرنسا؟؟
-تمام الحمدلله ، اقولك م يصير نهرج ف الحمام امشي نخرج ، إلـــآ صح معاكي اخوكي النشبه؟؟
-هههههههههههه ايوه معايا ليه؟
- خليه يخليكي شوي كمان نجلس نطلب لنا شي نحلي فيه ونهرج مع بعض
- اوك بروح اشوفوا وارجع



خرجت من المسجد وماهي عارفة فين راح تكون وجهتها !
صارت تمشي لين خبطت ف جدر ، رفعت راسها وانصصصدمت !!!
- ا .. اا .. اانت؟؟؟؟
- إييوه أنااا!!!


مخرج>>>
الفرح المصطنع يؤلم الملامح��




 

رد مع اقتباس
قديم 03-06-2019, 03:29 PM   #6


الصورة الرمزية نفحة مسك
نفحة مسك غير متواجد حالياً

 

مشاهدة أوسمتي
125  

مميز شهريونيو  

وسام نجوم المطبخ الرمضاني  

وسام في فعالية اطرح موضوعك  

  مجموع الأوسمة: 69

 رقم العضوية : 3420
 تاريخ التسجيل :  Apr 2017
 أخر زيارة : يوم أمس (10:20 PM)
 فترة الأقامة : 836 يوم

مواضيـع : 2912
مشاركات : 118541

 المشاركات : 121,453 [ + ]
 التقييم : 250885
 معدل التقييم : نفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond repute
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
الَلھُمَ رِضَـَاگ
ۆَالجَـــــــــــنَّـہ
لوني المفضل : Blueviolet

 

افتراضي رد: رواية أنا في هوى البحر غرقت ، والبحر بادي في مدّه



رواية جميلة
ادمنت حبك
تسلم يمناج على هـ النقل المميز


 
 توقيع : نفحة مسك







( شكراً لـ الاخ ناادر على هـ الاهداء الجميل )


رد مع اقتباس
قديم 26-06-2019, 12:09 AM   #7


الصورة الرمزية عمو جلال
عمو جلال متواجد حالياً

 

مشاهدة أوسمتي
نجم الاسبوع  

125  

مميز شهريونيو  

وسام في فعالية اطرح موضوعك  

  مجموع الأوسمة: 57

 رقم العضوية : 3957
 تاريخ التسجيل :  Mar 2018
 أخر زيارة : اليوم (12:55 AM)
 فترة الأقامة : 491 يوم

مواضيـع : 461
مشاركات : 49656

 المشاركات : 50,117 [ + ]
 التقييم : 50186
 معدل التقييم : عمو جلال has a reputation beyond reputeعمو جلال has a reputation beyond reputeعمو جلال has a reputation beyond reputeعمو جلال has a reputation beyond reputeعمو جلال has a reputation beyond reputeعمو جلال has a reputation beyond reputeعمو جلال has a reputation beyond reputeعمو جلال has a reputation beyond reputeعمو جلال has a reputation beyond reputeعمو جلال has a reputation beyond reputeعمو جلال has a reputation beyond repute
 الدولهـ
Syria
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

 

افتراضي رد: رواية أنا في هوى البحر غرقت ، والبحر بادي في مدّه



سلمت يداك على الطرح الطيب
لاعدمنـا هذا التميز

يعطيك ربي العافيه


 
 توقيع : عمو جلال



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أنا, مدّه, هوى, والبحر, البحر, بادي, رواية, غرقت, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبدالله بن رواحة αвαq αℓℓαιℓαк نصرة محمدرسول الله وأصحأبه الكرام 18 25-10-2016 11:28 PM
فوائد ماء البحر الصحية للجسم لا يمكن الاستغناء عنها صمت القمر الطـب والصحــه 16 24-11-2015 06:36 PM
الإعجاز العلمي في القرآن الكريم البراء نفحات ايمانيه 46 09-05-2015 04:54 PM
اللي تسآلون عن الحب .. تعالوو كسرة دلع آلقصص والروايات 19 05-08-2014 02:42 PM
تعآل بآحسآسك ترآني بغيتك كسرة دلع للقصائد مـذأق 12 04-06-2014 09:04 AM


الساعه الأن : 02:06 AM

almrsal
تصميم و وتركيب انكسار ديزاين
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
أقسام المنتدى

انفاس لاستراحة قلم | مسآحة حرة | نقطه بدايه | التهنئه والمنأسبأت | ألنقأش ألجأد | انفاس لـ ثرثرة الارواح وعبق الاقلام | للقصائد مـذأق | نـبض الـخواطر | آلقصص والروايات | انفاس عالم الاناقه | اناقه حواء | الديــكور والاثـاث | انفاس للترفيه عن النفس | عالم الوناسه وخارج التغطيه | الالعاب بين الاعضاء | انفاس لمســات احترافيـه | التصـميم والفوتوشوب | ملحقات الفوتوشوب | انفاس عالم التقنيه | الـتطور التقنـي | شـروحات المـنـتدى | جوآلك ومآيخصه | يوتيـ YouTube ـوب | كرسـي الاعـتراف | انفاس العالم الاداري | القرارات الاداريه العاجله | تغيير النكـات والاسماء والإقتراحات والشكاوي | المواضيع المتكرره والمخالفه | سَهرآت وفعآليات : أنفاس محبوبي | انفاس الخيمه الرمضانيه | اطايب رمضانيه | المسابقات والفعاليات الرمضانيه | الخيمه الرمضانيه | خـآص بالاأدأره | انفاس المنتدى التعليمي | ملتقى الطلاب والطالبات | English language | آلـتـرآث آلـشـعـبـي ● آلـحـضـآرآت آلـقـديـمه | عدسة الاعضأء | دروس حصريه ومنقوله | مدونآت الاعضاء | أنفاس عالم الاسرة | عالم الطفوله والامومه | العنايه بالبشره والشعر والجسم | الحياه الزوجيه | تجهيز آلعرآئس والزفات | الطـب والصحــه | راحو الطيبين | انفاس المنتدى الاسلامي | نفحات ايمانيه | شجون مسموعه | خطب و محاضرات إسلامية | انفاس المجتمع وماحوله | آلـفـنـون آلـتـشـكـيـلـيـه وآلـرسـم | آلـسـيـآحـه وآلـسـفـر | عـآلم الصـور | قسم السويش ماكس [ SwishMax ] | القسم التاريخي | قسم خاص للحج والعمره | قسم الاي فون والأندرويد و الايباد والجوالات الاخرى | منهاج درة خأص بالمراه المسلمه | ديوان الشاعر السحاب الساري | اسماء المواليد | قسم الاقلام الحـصريه | التواصل الإجتماعي | نصرة محمدرسول الله وأصحأبه الكرام | الالعاب الحديثه والعاب اون لاين | خاص بالكتب Pdf | قسم التعازي والمواساه | ديوان الكاتبه بروق الشمال | ورشة تنسيق المواضيع وطلبات الاوسمة والتصاميم | انفاس لـ صفحات الاخبار والرياضة | الأخبار والأحداث | عآلم الرياضـه | الوظائف الشاغرة | عـآلم السيارات | أناقه ادم | مطـبخك سيدتي | مطبخ (اعضاء أنفاس محبوبي) | دورة تعليم فنون الطبخ مع أنفاس محبوبي | مطبخ رآئحة الشتاء | قسم مدونات خاصه | قسم ذوي الإحتياجات الخاصة | الاشغال اليدوية والفنية | البحوث وتطوير الذات | كافيه آلآعضاء | ديوان الكاتب الشارد | ديوان شعراء انفاس محبوبي | قسم مجلس أنفاس محبوبي |



Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd Trans

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant