ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 

 

 



آلقصص والروايات قصص وروايات لتمتعو بها قلوبكم وعقولكم

إضافة رد
#1  
قديم 09-11-2018, 12:02 AM
αвєαq αℓℓαιℓαк غير متواجد حالياً
لوني المفضل Lightslategray
 رقم العضوية : 2845
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 فترة الأقامة : 857 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (10:58 PM)
 المشاركات : 128,455 [ + ]
 التقييم : 191958
 معدل التقييم : αвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
999878094 لمغرورة



أحبَّها كثيرًا، وسَكَبَ أرقَّ كلمات الحب وأشْعار الغزَل في مسامعها، كان يرى في وجهِها الوسيم روْعة الشَّمس، وفِي قامتها الممْشوقة جمال شجر الصَّفصاف، وفي كلامِها الهامس صوتَ البلابل، كانت محبَّتها تتدفَّق في كيانِه كما يتدفَّق جدول الماء العذْب فوق الأرض الخصبة.

وليس ذلك فحسب، ولكنَّه كان يحنو عليها ويُداريها كما تُداري الأمُّ وليدها، ويُحقِّقُ لها جميعَ مطالبها.

وعندما يعود من عمله مبكرًا كان يساعدُها في إعدادِ وجبة الغداء، وترتيبِ المنزل، وتبلُغُ سعادتُه حدَّ الذروة عندما تَبتَسِمُ له؛ لأنَّ ابتسامتَها تَعدِلُ عنده كُنوز الأرض، ورُبَّما أكثر من ذلك، هذا إن تكرَّمت حضرة زوجتِه المصون "فاتن" ومنحتْه ابتسامة من ثغرِها الشَّحيح في الشَّهر مرَّة، وربَّما في السَّنة مرَّة.
إنَّ الذنب الذي يدفع عليٌّ لأجله كلَّ هذه الكفَّارات في نظر فاتن أنَّه دميمُ الخِلْقة وقصيرُ القامة.

ولم تُقنِع أخلاقُه العالية وثقافتُه المتميِّزة طُموحات زوجتِه وأحلامَها الجوفاء، التي لا تنفدُ إلى عُمق الأشياء وجوهرها؛ ولكنَّها تقفُ عند المظاهر، وتُمجِّدُ القُشور والزَّخارف.

تُقرُّ فاتن بدماثة أخلاق زوجِها، وتعترف بحُسنِ معاملته معها، واتِّزانه ووقاره واحترامِه لأهلها وإخوتها، ولكنَّ تَعليقات زميلاتها في المدرسة وانتقاداتهنَّ اللاَّذعة لِزوجها- بِمناسبة ومن غير مناسبة - سَبَّبت لها مُشكلةً وعقدةً نفسيَّة تجاهه.

خُلود أقربُ المعلماتِ إلى قلب فاتن، وأكثرهن تأثيرًا عليها؛ فَهي من أترابها في معْهد الجامعة، وكانت تستشيرُها في كلِّ صغيرة وكبيرة، وعندما سألتْها فاتن عن رأيها في زوجها قالت: هذه حياتُك، وأنا لا أتدخَّل فيها، ولكن أنا شخصيًّا أفضِّلُ أن أبقى عذراءَ على الزَّواج من أمثال زوجك.

أتذْكرين يوم قلتُ لك ذلك عندما تقدَّم لخطبتك؟
هزَّت فاتن رأسَها وقالت: أذكر تمامًا، ولكن.. سامح الله أمي.

أردفت خلود قائلة: الإنسان يَعيشُ مرَّةً واحدة، والزَّواج الأوَّل بالنِّسبة للمرأة هو إمَّا نارُها أو جنَّتها.
زلزلتْ كلماتُ خلود كيانَ فاتن، وحوَّلت لحظات عمرِها إلى إشارات استفهامٍ متعاقبة، وإلى أنواعٍ مختلفةٍ من الشرود والتفكير.

ذهبت فاتن إلى البيت مُثقلَةً بالألم والنَّدم بسبب اقترانِها بالمحامي علي، ولدى وصُولها كان زوجُها قد أحضرَ لها وجبةَ غداءٍ جاهزةً.

هَمَّت فاتن بالدخول إلى المطبخ لإعداد الطَّعام، فقال علي ووجهُه يتهلَّل فرحًا ورضًا: أحضرتُ لحبيبتي أكلةً تُحبُّها كثيرًا.
ردَّت فاتن ببرودٍ شديد: لا داعي لذلك.

تنهَّد عليٌّ، وقال: اشتهيتُ لك اللَّحم المشويَّ لأنَّك تحبِّينه، ويُسعدني أن تُشاركيني الغداء.
أكلَت فاتن مع زوجها بِضعَ لقَيمات على سبيل المجاملة، وذهبت إلى النَّوم غير عابئة بالأحاسيس المرْهفة والمشاعر النَّبيلة التي راحت تتحطَّمُ في نفسِ عليٍّ، الذي راح يُكلِّمُ نفسَه ويقتاتُ الألم الذي يُمزِّق خيوطَ تفكيره، وَيسرقُ الهناء والاستِقرار من نفسه الطيِّبة التي تحلم بحياةٍ زوجيَّة مستقرَّة طَوال الوقت.

في المساء ذهبت فاتن إلى أمِّها تُخبرها بِعدم سعادتها مع زوجها، وأكَّدت لها أنَّ الأيامَ التي تعيشُها مع زوجها أشبهُ بمن يَدفِنُ نفسه حيًّا.
تفاجأت الأمُّ بما سمعتْه من ابنتها، ورَدَّت عليها بِقوَّة وحزم قائلةً: يا بنتي، إنَّ زوجَك رجلٌ مُحترم ومُحامٍ ناجح، والجميعُ يَشهد له بالنَّزاهة والاستقامة في الوقت الذي عَزَّت فيه المُثُل، واضمحلَّت القيم، وليس أدلُّ على اضمحلالها من حديثِك الذي تفاجئينني به، ثمَّ ما الَّذي حدث لك فقد مرَّ على زواجك به أكثر من سنتين؟!

بَرَّرت فاتن عدمَ سعادتها مع زوجها بمبرِّرات واهية!
لم يَعُد أمرُ فاتن بِخافٍ على أحدٍ من أهالي الحيِّ ومعلمات المدرسة ومعلميها، ولم يَعد التعبير عن الاشمئزاز من الحياةِ الزوجيَّة المريرة - على حدِّ زعم فاتن - يَقتصرُ على الشكاوى بالكلِمات، ولكنَّه تجاوزَ ذلك إلى امتناعٍ عن الطَّعام وحالةٍ من اليَأس والقُنوط رسمَت ظلالهَا على وجهِها، وانعكست سلبيًّا على أدائِها في عملها.

أمَّا معاناةُ عليٍّ فهي من نوعٍ آخر، حيث كان يَحترقُ وهو صامت، ويُداوي جِراح الناس ونزفُ جراحه لا يتوقَّف ولا ينضَب، ولكَم كان يَحزُّ في نفسه أن تُثارَ مُشكلتُه مع زوجتِه وهو حلاَّل المشكلات التي يَعجِزُ عنها كِبارُ المحامين!

كان يدعو الله أن يهديَ زوجتَه، وأن تَحملَ بولدٍ يُقَرِّبُ الفجْوة ما بينه وبينها.

استشار الأشقَّاء والأصدقاء، وعرض أمرَه على العُقلاء، وكان الجميع ينصحه بالصَّبر، والحكمة لعلَّ الله يهْدي زوجته.

جَلَس علي معها ذاتَ مرَّة جِلسةَ مكاشفةٍ وشفافية، وتحدَّث إليها بصراحة وقال لها: هل من شيءٍ في نفسك تُريدين البوح به؟ أمُقصِّرٌ أنا بِحقِّك؟
فكانت تُجيبُ قائلة: لا، أنت زوج كريم، وخلوق.

عندئذ قال علي: أقترحُ أن تذهبي لبيتِ أهلِك، وتُمضي عندهم يومين أو ثلاثة لعلَّ أعصابك تَهدأ قليلاً.
لَملَمت فاتن أشياءَها، وخَرجتْ خروجَ مَن لا ينوي العودة، بينما ظلَّ عليٌّ يَذرفُ دموعَ الألم، ويَستافُ رائحةَ الفراقِ من جَنَبات حقائبِ فاتن المعطَّرة.

تدخَّل أبو فاتنٍ بالأمْر بعد أن اجتمعَ بعليٍّ، وتأكَّد من محبَّته وتعلُّقه بابنتِه، ولكنَّ موقفَ فاتن والحِيَل التي كانت ترسمها جعلت والديْها يخافان على صحَّتها، وبالتَّالي يُوافقان على فضِّ الميثاق الغليظِ بينها وبين زوجِها.

كان عليٌّ يفهم ما يدور حوله بدقَّة، إذ لم تمضِ أيَّامٌ عدَّة حتَّى أرسلَ ورقةَ الطَّلاق إلى فاتن مع إحدى المعلِّمات في المدرسة، كانت ورقة الطَّلاق هدية ثمينة طالما انتظرتْها فاتن.

هاهي قد تَنَفَّست الصُّعداء، وعادتْ خيوط الأملِ والتَّفاؤل تنسجُ شمسًا جديدةً ومشرقةً في آفاق عالمها الجديد، لقد انجاب كابوسُ الليلِ المُخيف عن شُبَّاك قلبِها الحائر ليحلَّ محلَّه بُلبُلٌ زاهي الألوان ورائع الألحان.

ذهبت فاتنُ في اليوم التَّالي، وقد اكتست بِحلَّة من فاخِر الثياب، وكأنَّها تحرَّرت من قيودِ التَّعاسة، ومن شراك الآلام، وكانت صديقتُها خلود لا تقِلُّ سعادةً عنها؛ لأنَّ موازينَ تقْييمِ النَّاس عندَ خلود لا تتجاوزُ حدودَ القدِّ الممشوق، والشعر اللاَّفت، والعطر الجذَّاب، والمظاهر الخادعة.

تولَّت خلود صديقتها فاتن بالنُّصح الهدَّام، وبدأت تعزفُ على وترِ الشَّاب سامرٍ ابن ثريِّ المدينة الذي خدعَ غيرَ واحدةٍ، وقد تجاوزَ الثَّلاثين من العمر وهو على هذه الحال، كان ردُّ فعل المطلَّقة بالرَّفض؛ لأن سُمعة المُرشَّح لا تليقُ بسمعتِها كمربِّية.

لم تملَّ خلود أو تعزف عن محاولاتها المقيتة، إذ عادتْ في اليومِ الثَّاني تعزفُ على نفسِ الوتر وتردِّد نفسَ الأسطوانة، وبدأت تبرِّرُ موقفَ سامرٍ قائلةً: إنَّ معظم بنات المدينة ساذجات ولَسْنَ متحضِّرات بالحدِّ الذي يجعلُ سامرًا يقتنعُ بالزَّواج من إحداهنَّ.

نجحت خلود مؤخَّرًا في إقناعِ صديقتِها بما ترمي إليه، وراح سامرٌ يُغدقُ الهدايا وأنواع الحُليِّ على المخدوعة الجديدة، أمَّا علي فكانَ قد تَزوَّج من ابنةِ كبيرِ القضاة التي عوَّضته بِحِلمها وحُبِّها عن سنين الحِرمان والعذاب الذي تجرَّعَه مع فاتن، وقد رُشِّحَ ليكون مستشارًا لوزير العدل.

عاش عليٌّ أيَّامًا سعيدةً غرَّد فيها بلبلُ نفسِه العاشق بأجْمل النشيد، وصفَّق له ربيع الحياة، وعوَّضه الله خيرًا لقاء صبره وحسن نيَّته، ورُزق بطفل جَميل ملأ حياته سعادة وأُنسًا.

أمَّا فاتن التي تعيش أيَّامَها الورديةَ فقد تزوَّجت من فارسِ الأحلام الوسيم، ولكن لم يَكد يمرُّ على زواجِها بِضعةُ أيَّامٍ حتَّى راحت سحائبُ النَّدم تتشكَّل فوقَ المنزل الجديد، لتحجبَ نورَ القمرِ وأشعَّةَ الشَّمس عن شبَّاكِ مَنْ ضَحَّت بِحياتها من أجله، عندما وجدتْ أنَّ أدراجَه مليئةٌ برسائل العِشْق وصورِ المُعجبات، وليتَ الأمْر وقفَ عند هذا الحدِّ إنَّما تجاوزَه ليكشفَ عن هويَّة مُدمِن مخدِّرات من الطِّراز الرَّفيع.

بدأت رحلةُ النَّدم تجوبُ في ذهن فاتن المتعَب، وتُبحر في محيط من السَّراب لا جزرَ فيه، وليس له شواطئ.

كان النَّدم يأكل من قلْب فاتن، والصِّراع النفسي يسرق النضارة من وجهِها، والأمل من عينيها، كانت تموت مع مرور كلِّ دقيقة وثانية.

بعد شهرَين من المرارة والألم النَّفسي طلبت فاتن الطَّلاقَ، وانتقلت إلى مدرسةٍ أخرى لتُسلِّم نفسَها مرتعًا للنَّدم الذي يقتاتُ من قلبها، ويُفتِّت كبدَها.

أرسلتْ فاتن رسالةً معطرةً إلى عليّ، جاء فيها: "سامِحْني يا علي على كلِّ شيء، وخصوصًا على تناوُلي لحبوب منْع الحمْل".

ليت الأيَّام تعود ثانيةً.

آه يا علي، آه يا علي....!

الموضوع الأصلي: لمغرورة || الكاتب: αвєαq αℓℓαιℓαк || المصدر: منتدى انفاس محبوبي

كلمات البحث

منتدى انفاس محبوبي . شات انفاس محبوبي .انفاس محبوبي





glyv,vm




 توقيع : αвєαq αℓℓαιℓαк





وتهدينا الحياة اصدقاء كالاخوة تماما
اصبحوا لهم مكانة في القلب
فاادم وجودهم يالله ..

نورتي توقيعي غلاهم

الاصدقاء كالاخوة تماما هم بتلات فرح وسعادة
نورت توقيعي يالروهآآآآن ::

قديم 09-11-2018, 12:01 PM   #2


الصورة الرمزية بريق الماس
بريق الماس غير متواجد حالياً

 

مشاهدة أوسمتي
شعلة المنتدى  

بصمه تميز النقاش الجاد  

الالفيه 17  

مميز شهر نوفمبر  

بصمه تميز نقطه بدايه  

بصمه تميز القسم العام  

75  

نجم التصوير  

وسام شدو الهمه قائد الفريق  

بصمه تميز القسم الاسلامي  

مميزي الردود  

وسام التواجد الدائم  

مميز شهر أكتوبر  

العضوه المميزه  

وسام النشاط  

وسام التكريم  

شهادة شكر  

وسام المحبه  

  مجموع الأوسمة: 18

 رقم العضوية : 4157
 تاريخ التسجيل :  Oct 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (11:49 AM)
 فترة الأقامة : 56 يوم

مواضيـع : 124
مشاركات : 17724

 المشاركات : 17,848 [ + ]
 التقييم : 30152
 معدل التقييم : بريق الماس has a reputation beyond reputeبريق الماس has a reputation beyond reputeبريق الماس has a reputation beyond reputeبريق الماس has a reputation beyond reputeبريق الماس has a reputation beyond reputeبريق الماس has a reputation beyond reputeبريق الماس has a reputation beyond reputeبريق الماس has a reputation beyond reputeبريق الماس has a reputation beyond reputeبريق الماس has a reputation beyond reputeبريق الماس has a reputation beyond repute
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black

 

افتراضي رد: لمغرورة



يقول المثل ما تعرف خيري لين تجرب غيري


راح علي وراحت ايامة الجميلة وفاتن خليها


بالندم والحسرة



شكرا لقلبك


 
 توقيع : بريق الماس




شكــــــــــــــــــــــــــــر خـــــــــــــــــــــــاصـــــــــــــــ






رد مع اقتباس
قديم 09-11-2018, 05:22 PM   #3


الصورة الرمزية نفحة مسك
نفحة مسك غير متواجد حالياً

 

مشاهدة أوسمتي

 رقم العضوية : 3420
 تاريخ التسجيل :  Apr 2017
 أخر زيارة : يوم أمس (10:37 PM)
 فترة الأقامة : 613 يوم

مواضيـع : 2480
مشاركات : 92117

 المشاركات : 94,597 [ + ]
 التقييم : 173431
 معدل التقييم : نفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond reputeنفحة مسك has a reputation beyond repute
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
الَلھُمَ رِضَـَاگ
ۆَالجَـــــــــــنَّـہ
لوني المفضل : Blueviolet

 

افتراضي رد: لمغرورة



تمردت على حياتها وسمعت كلام صديقتها
الى ان وقعت في الفخ وحصل ما حصل
والذي يذهب لا يعود
والندم لن ينفعها
فـ تعش حياتها اللي تمنتها مع فارس احلامها المخادع
وتتذوق مرارة العيش

عبق الليلك

تسلم الانامل على هـ الانتقاء المميز


 
 توقيع : نفحة مسك





رد مع اقتباس
قديم 18-11-2018, 04:53 PM   #4


الصورة الرمزية نسيم الروح
نسيم الروح متواجد حالياً

 

مشاهدة أوسمتي

 رقم العضوية : 3151
 تاريخ التسجيل :  Dec 2016
 أخر زيارة : اليوم (07:36 AM)
 فترة الأقامة : 728 يوم

مواضيـع : 1059
مشاركات : 118007

 المشاركات : 119,066 [ + ]
 التقييم : 160367
 معدل التقييم : نسيم الروح has a reputation beyond reputeنسيم الروح has a reputation beyond reputeنسيم الروح has a reputation beyond reputeنسيم الروح has a reputation beyond reputeنسيم الروح has a reputation beyond reputeنسيم الروح has a reputation beyond reputeنسيم الروح has a reputation beyond reputeنسيم الروح has a reputation beyond reputeنسيم الروح has a reputation beyond reputeنسيم الروح has a reputation beyond reputeنسيم الروح has a reputation beyond repute
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Aliceblue

 

افتراضي رد: لمغرورة



جزاك الله خير الجزاء
وجعله في موازين حسناتك
وأنار الله دريك بالايمان
ربي يسعدك ويوفقك
يعطيك الف عافيةعلى هذا الطرح
ما ننحرم من جديدك المميز
أمنياتي لك بدوام التألق والإبداع
دمتم بحفظ الله ورعايته
تقبل تحياتي ومودتي ,,,,,


 
 توقيع : نسيم الروح



فخامة أنثى : كلمات الشكر والثناء تعجز
عن الشكر والإطراء على هديتك الثمينة


رد مع اقتباس
قديم 22-11-2018, 10:18 PM   #5


الصورة الرمزية αвєαq αℓℓαιℓαк
αвєαq αℓℓαιℓαк غير متواجد حالياً

 

مشاهدة أوسمتي

 رقم العضوية : 2845
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (10:58 PM)
 فترة الأقامة : 857 يوم

مواضيـع : 3807
مشاركات : 124648

 المشاركات : 128,455 [ + ]
 التقييم : 191958
 معدل التقييم : αвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond repute
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Lightslategray

 

افتراضي رد: لمغرورة



بريق الماس♥♡
أشكرك على مرورك الرآآئع
تتعطر وتشرف متصفحي بحضورك
لك أعذب زهور اليآسمين
دمت بكل خير



 

رد مع اقتباس
قديم 22-11-2018, 10:19 PM   #6


الصورة الرمزية αвєαq αℓℓαιℓαк
αвєαq αℓℓαιℓαк غير متواجد حالياً

 

مشاهدة أوسمتي

 رقم العضوية : 2845
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (10:58 PM)
 فترة الأقامة : 857 يوم

مواضيـع : 3807
مشاركات : 124648

 المشاركات : 128,455 [ + ]
 التقييم : 191958
 معدل التقييم : αвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond repute
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Lightslategray

 

افتراضي رد: لمغرورة



نفحة مسك ♥♡
أشكرك على مرورك الرآآئع
تتعطر وتشرف متصفحي بحضورك
لك أعذب زهور اليآسمين
دمت بكل خير


 

رد مع اقتباس
قديم 22-11-2018, 10:19 PM   #7


الصورة الرمزية αвєαq αℓℓαιℓαк
αвєαq αℓℓαιℓαк غير متواجد حالياً

 

مشاهدة أوسمتي

 رقم العضوية : 2845
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (10:58 PM)
 فترة الأقامة : 857 يوم

مواضيـع : 3807
مشاركات : 124648

 المشاركات : 128,455 [ + ]
 التقييم : 191958
 معدل التقييم : αвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond reputeαвєαq αℓℓαιℓαк has a reputation beyond repute
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Lightslategray

 

افتراضي رد: لمغرورة



نسيم الروح ♥♡
أشكرك على مرورك الرآآئع
تتعطر وتشرف متصفحي بحضورك
لك أعذب زهور اليآسمين
دمت بكل خير



 

رد مع اقتباس
قديم 27-11-2018, 04:38 PM   #8


الصورة الرمزية ĂĐмйŤ.7βĶ
ĂĐмйŤ.7βĶ متواجد حالياً

 

مشاهدة أوسمتي

 رقم العضوية : 3720
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : اليوم (06:59 AM)
 فترة الأقامة : 448 يوم

مواضيـع : 1161
مشاركات : 104368

 المشاركات : 105,529 [ + ]
 التقييم : 121770
 معدل التقييم : ĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond reputeĂĐмйŤ.7βĶ has a reputation beyond repute
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

 

افتراضي رد: لمغرورة



سلمت يدآك على جميل طرحك
بإنتظار جديدك بكل شوق
مودتي وإحترامي


 

رد مع اقتباس
قديم 29-11-2018, 08:17 PM   #9


الصورة الرمزية همسات القمر♣♪
همسات القمر♣♪ غير متواجد حالياً

 

مشاهدة أوسمتي

 رقم العضوية : 1863
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (10:59 PM)
 فترة الأقامة : 1257 يوم

مواضيـع : 4604
مشاركات : 202202

 المشاركات : 206,806 [ + ]
 التقييم : 317920
 معدل التقييم : همسات القمر♣♪ has a reputation beyond reputeهمسات القمر♣♪ has a reputation beyond reputeهمسات القمر♣♪ has a reputation beyond reputeهمسات القمر♣♪ has a reputation beyond reputeهمسات القمر♣♪ has a reputation beyond reputeهمسات القمر♣♪ has a reputation beyond reputeهمسات القمر♣♪ has a reputation beyond reputeهمسات القمر♣♪ has a reputation beyond reputeهمسات القمر♣♪ has a reputation beyond reputeهمسات القمر♣♪ has a reputation beyond reputeهمسات القمر♣♪ has a reputation beyond repute
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
.. بُليتٌ بِك ..
أرتجِلكِـ فِي أحرف دعائي . وَأخبي لكِـ فِي قلبي أمنيَات
لوني المفضل : Slategray

 

افتراضي رد: لمغرورة



*/

طرح اكثر من رائع
عطاء لا حدود له
متصفح مميز كعادتك
راق لي ما وجدته هنا
سلمت الايادي المبدعةة
ولا حرمنا جديدك
تحياتي وتقديري

/*


 
 توقيع : همسات القمر♣♪




.. بُليتٌ بِك ..
أرتجِلكِـ فِي أحرف دعائي . وَأخبي لكِـ فِي قلبي أمنيَات


نفحة مسك
نقية القلب وجميلة الطلة
بحجم الكون شكراً علي الاهداء



الأصدقاء أوطانٌ صغيرة إنهم الوجهُ الآخرُ للحبِّ الذي لا يَصدأ أبداً ♡♡♡
نورتي توقيعي ياقمر

♡♡♡
هناك اخوة تجمعنا بهم الحياة
وانت منهم
نورت توقيعي مادمان


رد مع اقتباس
قديم 06-12-2018, 10:43 AM   #10


الصورة الرمزية شــــــ الريـح ــــبيه
شــــــ الريـح ــــبيه غير متواجد حالياً

 

مشاهدة أوسمتي

 رقم العضوية : 2214
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : 11-12-2018 (02:35 PM)
 فترة الأقامة : 1117 يوم

مواضيـع : 116
مشاركات : 25964

 المشاركات : 26,080 [ + ]
 التقييم : 22732
 معدل التقييم : شــــــ الريـح ــــبيه has a reputation beyond reputeشــــــ الريـح ــــبيه has a reputation beyond reputeشــــــ الريـح ــــبيه has a reputation beyond reputeشــــــ الريـح ــــبيه has a reputation beyond reputeشــــــ الريـح ــــبيه has a reputation beyond reputeشــــــ الريـح ــــبيه has a reputation beyond reputeشــــــ الريـح ــــبيه has a reputation beyond reputeشــــــ الريـح ــــبيه has a reputation beyond reputeشــــــ الريـح ــــبيه has a reputation beyond reputeشــــــ الريـح ــــبيه has a reputation beyond reputeشــــــ الريـح ــــبيه has a reputation beyond repute
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
اذا عشق الرجل ..
امرأه و خسرها ..
ماتت في عينه ..
كل النساء ..

لوني المفضل : Seashell

 

افتراضي رد: لمغرورة



سلمت أنآملك ع هـــذآ الطرح الرآئــع ..
كل الشــــــــــــــكر لســــــــــــموك على الإنتقآء ..
بإنتظآر جــــديـــــدك بـــــكــــل شــــــــــوووووق ..
لروح ــــــك ج ـــنآئن الـــــورد ..


 
 توقيع : شــــــ الريـح ــــبيه



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لمغرورة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


تصميم و وتركيب أنوثه ديزاين
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
أقسام المنتدى

انفاس لاستراحة قلم | مسآحة حرة | نقطه بدايه | التهنئه والمنأسبأت | ألنقأش ألجأد | انفاس لـ ثرثرة الارواح وعبق الاقلام | للقصائد مـذأق | نـبض الـخواطر | آلقصص والروايات | انفاس عالم الاناقه | اناقه حواء | الديــكور والاثـاث | انفاس للترفيه عن النفس | عالم الوناسه وخارج التغطيه | الالعاب بين الاعضاء | انفاس لمســات احترافيـه | التصـميم والفوتوشوب | ملحقات الفوتوشوب | انفاس عالم التقنيه | الـتطور التقنـي | شـروحات المـنـتدى | جوآلك ومآيخصه | يوتيـ YouTube ـوب | كرسـي الاعـتراف | انفاس العالم الاداري | القرارات الاداريه العاجله | تغيير النكـات والاسماء والإقتراحات والشكاوي | المواضيع المتكرره والمخالفه | سَهرآت وفعآليات : أنفاس محبوبي | انفاس الخيمه الرمضانيه | اطايب رمضانيه | المسابقات والفعاليات الرمضانيه | الخيمه الرمضانيه | خـآص بالاأدأره | انفاس المنتدى التعليمي | ملتقى الطلاب والطالبات | English language | آلـتـرآث آلـشـعـبـي ● آلـحـضـآرآت آلـقـديـمه | عدسة الاعضأء | دروس حصريه ومنقوله | مدونآت الاعضاء | أنفاس عالم الاسرة | عالم الطفوله والامومه | العنايه بالبشره والشعر والجسم | الحياه الزوجيه | تجهيز آلعرآئس والزفات | الطـب والصحــه | راحو الطيبين | انفاس المنتدى الاسلامي | نفحات ايمانيه | شجون مسموعه | خطب و محاضرات إسلامية | انفاس المجتمع وماحوله | آلـفـنـون آلـتـشـكـيـلـيـه وآلـرسـم | آلـسـيـآحـه وآلـسـفـر | عـآلم الصـور | قسم السويش ماكس [ SwishMax ] | القسم التاريخي | قسم خاص للحج والعمره | قسم الاي فون والأندرويد و الايباد والجوالات الاخرى | منهاج درة خأص بالمراه المسلمه | ديوان الشاعر السحاب الساري | اسماء المواليد | قسم الاقلام الحـصريه | التواصل الإجتماعي | نصرة محمدرسول الله وأصحأبه الكرام | الالعاب الحديثه والعاب اون لاين | خاص بالكتب Pdf | قسم التعازي والمواساه | ديوان الكاتبه بروق الشمال | ورشة تنسيق المواضيع وطلبات الاوسمة والتصاميم | ديوان خاص بشعراء انفاس محبوبي | انفاس لـ صفحات الاخبار والرياضة | الأخبار والأحداث | عآلم الرياضـه | الوظائف الشاغرة | عـآلم السيارات | أناقه ادم | مطـبخك سيدتي | مطبخ (اعضاء أنفاس محبوبي) | دورة تعليم فنون الطبخ مع أنفاس محبوبي | مطبخ رآئحة الشتاء | قسم مدونات خاصه | قسم ذوي الإحتياجات الخاصة | الاشغال اليدوية والفنية | البحوث وتطوير الذات | كافيه آلآعضاء | ديوان الكاتب الشارد |



Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd Trans

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant

ترتيب الموقع عالميآ

Alexa Certified Site Stats for 3odny.com